Skip Ribbon Commands
Skip to main content

 سمو أمير منطقة الباحة يستقبل معالي وزير الاستثمار والذي يزور المنطقة حاليا

 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في الإمارة ، معالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، الذي يزور المنطقة حالياً .

ورحب سموه بمعالي المهندس الفالح، متمنياً له التوفيق في زيارته للمنطقة ، منوهاً سموه بما توليه القيادة الحكيمة - أيدها الله - من اهتمام وعناية بكل ما يخدم المواطن الكريم وبما يتوافق مع النمو المتسارع للمنطقة .

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بالاستثمار في المنطقة مع معالجة التحديات التي تواجه رجال الأعمال في مشروعاتهم الاستثمارية بالمنطقة وتسهيل أعمالهم، كما تم الاطلاع على عدد من الموضوعات والقضايا الاستثمارية والتي تتطلب دعم قطاع الاستثمار في قطاعات السياحة والزراعة والتعدين لما تتميز به منطقة الباحة من ميز نسبية نوعية ستسهم في خلق وجهات استثمارية متعددة لرجال الأعمال على مستوى المملكة .

من جانبه أعرب معالي المهندس الفالح عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على حفاوة الاستقبال ، منوهاً بما تشهده منطقة الباحة من تطور ونمو في مختلف المجالات مؤكدا حرص الوزارة على خدمة الاستثمار والمستثمرين بالمنطقة .