Skip Ribbon Commands
Skip to main content

 سمو أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس وأعضاء لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة

 

​استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس وأعضاء لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة  .


وأكد سمو أمير المنطقة في بداية اللقاء على أهمية الدور الموكل للجنة تجاه العناية بالأسر المستفيدة من أعمالها, حاثاً على متابعة كافة الأعمال المساهمة في تعزيز مثل هذه الجوانب الاجتماعية .

كما اطلع سموه خلال الاستقبال على تقارير المنجزات التي قدمتها لجنة شؤون الأسرة خلال الفترة الماضية والمشتملة على الاستراتيجيات العملية والتنسيق المباشر مع الجهات ذات العلاقة فيما يخص الأسرة.

من جانبها قدمت أمين لجنة شؤون الأسرة نادية بنت بجاد الغامدي لسمو أمير منطقة الباحة نبذة عن الرؤية والأهداف للجنة في دعم النسيج الاجتماعي والحماية الأسرية، وبرامج الرعاية والتنمية في بناء أسرة قوية متماسكة ترعى أبناءها وتلتزم بالقيم الدينية والأخلاقية والمثل العالي، حيث تهدف لجنة شؤون الاسرة إلى تعزيز مكانة الاسرة ودورها في المجتمع والنهوض بها والمحافظة عليها قوية متماسكة ويفعل دور الاسرة التنموي مواكبة للأهداف الاستراتيجية لمجلس شؤون الاسرة وإمارة منطقة الباحة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وفق أداء مؤسسي فعال ومؤثر يحقق الغاية المرجوة منه بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتقديم الخدمات النوعية لجميع شرائح المجتمع .