Skip Ribbon Commands
Skip to main content

 سمو أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة

 

​رأَسَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة ، اجتماع اللجنة ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بالإمارة .

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد خلالها على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي تهدف إلى مناقشة المواضيع المهمة حيال تحديث الإجراءات المتخذة لمواجهة بعض المخاطر لا سمح الله والتنسيق في ذلك بين كافة أعضاء اللجنة ، حاثاً الجميع على تكثيف البرامج التوعوية والوقائية من مخاطر الأمطار والسيول، وإرشاد المواطن والمقيم بضرورة الابتعاد عن مجاري الأودية والعمل على تنفيذ خطط الطوارئ .

وبيّن سمو أمير منطقة الباحة أهمية تنسيق الجهود وتهيئة الإمكانيات الآلية والبشرية لكل ما من شانه السلامة العامة في ظل الدعم اللامحدود من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي لم تألُ جهداً في تسخير كافة الإمكانات بما يحقق الأمن والسلامة لكل من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي، مثمناً سموه جهود اللجنة وما يقوم به رجال الدفاع المدني من أعمال مخلصة وموفقة ساهمت بعد عناية الله في سلامة الجميع .

بعد ذلك اطلع سموه والحضور على جدول أعمال الاجتماع، حيث جرى مناقشة التنسيق والاستعداد الدائم بين كافة الجهات المعنية لمواجهة الحالات الطارئة، كما تم استعراض ما تم تنفيذه خلال الاجتماع السابق من توصيات.

وفي ختام الاجتماع وجه الأمير حسام بن سعود بمتابعة تنفيذ جميع التوصيات والرفع بنتائجها أولاً بأول ، متمنياً للجنة التوفيق في أداء جميع المهام .

من جانبه أعرب مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء هاني بن إبراهيم الزرقي بإسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة ، عن شكره لسمو أمير المنطقة على متابعته واهتمامه وتوجيهاته السديدة لكل ما من شأنه الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات ، مؤكدين على بذل كافة الجهود لخدمة المنطقة وأهلها.