Skip Ribbon Commands
Skip to main content

 الأمير حسام بن سعود خلال رئاسته اجتماع مناقشة مشاريع وزارة النقل بمنطقة الباحة : "سأتابع شخصياً كل المشاريع المقدمة لخدمة المواطن"

 

​رأَسَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اجتماع مناقشة مشاريع فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، بحضور مدير عام فرع الوزارة المهندس مسفر المالكي  .


وفي بداية الاجتماع أكد سموه على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي تهدف إلى مناقشة المشاريع وقياس الجهود في ظل الدعم اللامحدود من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي لم تألُ جهداً في تسخير كافة الإمكانات لخدمة المواطن والمقيم .

بعد ذلك جرى مناقشة المشاريع والاستعداد الدائم لمواجهة التحديات مع استعراض المشاريع المستقبلية في عموم المنطقة ومحافظاتها، حيث يجري العمل حالياً على تنفيذ مشاريع بأكثر من 2 مليار ريال اضافة الى استكمال بقية المشاريع تحت الانشاء والتي ستدشن مع حزمة من المشاريع بنهاية العام الحالي بمشيئة الله .

وفي ختام الاجتماع وجّه سمو أمير منطقة الباحة بمتابعة تنفيذ جميع المشاريع مشدداً على عدم توقف أي مشروع والرفع بنتائجها أولاً بأول ، متمنياً للجميع التوفيق في أداء أعمالهم .

من جانبه أوضح المهندس مسفر المالكي باسمه ونيابة عن جميع منسوبي فرع الوزارة بالمنطقة ، عن شكره لسمو أمير المنطقة على متابعته واهتمامه وتوجيهاته السديدة لكل ما من شأنه تقديم الخدمة المناسبة، مؤكداً على بذل كافة الجهود لخدمة المنطقة وأهلها وتحقيق تطلعات سموه الكريم .